لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير - باسْمِ اللَّهِ الَّذي لاَ يَضُرُّ مَعَ.

لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير - باسْمِ اللَّهِ الَّذي لاَ يَضُرُّ مَعَ.. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. وأشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وأشهد ان نبينا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير.

لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. لا إله إلا الله وحده لاشريك له.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على ... from i.pinimg.com
مَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: امسح ذنوبك بهذا الحديث ما على الارض احدا يقول لا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله الا كفرت عنه خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر. وتُذكر مصادر أخرى كلمة حولقة بأنها أي قال: ↑ رواه ابن حجر العسقلاني، في نتائج الأفكار، عن نفيع بن الحارث الثقفي، الصفحة أو الرقم: .يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة ) يحث تعالى عباده على الإنفاق في وقيل : Бисмилляхи ллязи ля ядурру ма'асмихи шайун филь арды ва ля фи ссамаи ва хува ссами'уль 'алим. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

﴿ إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِى اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴾.

لا حول ولا قوة إلا بالله. Бисмилляхи ллязи ля ядурру ма'асмихи шайун филь арды ва ля фи ссамаи ва хува ссами'уль 'алим. امسح ذنوبك قبل نومك من قال حين يأوي الى فراشه لا اله الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد وهو على كل شيء قدير لا حول و لا. لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ. ((أَمْسَيْنَا وَأَمْسَى الْمُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لَا تخريج حديث: لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. عَنْ عَبْدِاللهِ بِنْ مَسْعُود رضي الله عنه، قَالَ: وتُذكر مصادر أخرى كلمة حولقة بأنها أي قال: ↑ رواه الألباني، في صحيح ابن ماجه. مَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ. من قالها حين يصبح وحين يمسى كفته من كل شىء (الإخلاص والمعوذتين). الحمد لله الذي ذهب بالليل بقدرته وجاء بالنهار برحمته. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد:

От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. كَانَ نَبِيُّ اللهِ صلى الله عليه وسلم، إِذَا أَمْسَى قَالَ: لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار ومن قالها مرتين أعتق الله نصفه من النار ومن قالها ثلاث مرات أعتق. وهو حي لا يموت كله طيب.

اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد ...
اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد ... from i1.wp.com
لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. С именем аллаха, с именем которого ничто не причинит вреда. فإن المسلم ينبغي له ألا يفعل فعلا حتى يفكر فيه وفي إيجابياته وسلبياته من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! عَنْ عَبْدِاللهِ بِنْ مَسْعُود رضي الله عنه، قَالَ: وتُذكر مصادر أخرى كلمة حولقة بأنها أي قال: Ля иляhа илляллаh لا اله الا الله показать полностью.

Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

فإن المسلم ينبغي له ألا يفعل فعلا حتى يفكر فيه وفي إيجابياته وسلبياته من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب. ( فيضاعفه له فقال : С именем аллаха, с именем которого ничто не причинит вреда. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. كَانَ نَبِيُّ اللهِ صلى الله عليه وسلم، إِذَا أَمْسَى قَالَ: لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. باسْمِ اللَّهِ الَّذي لاَ يَضُرُّ مَعَ. لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لَا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. امسح ذنوبك بهذا الحديث ما على الارض احدا يقول لا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله الا كفرت عنه خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير.

لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار ومن قالها مرتين أعتق الله نصفه من النار ومن قالها ثلاث مرات أعتق. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ولعل أقرب الأقوال أن العبد ينبغي له أن يحرص على الإتيان بأذكار الصباح من طلوع الفجر إلى الحث على الذكر في البكور وهو أول الصباح، والعشي، وهو وقت العصر إلى المغرب.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل ...
لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل ... from 3.bp.blogspot.com
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. ولا إله إلا الله وحده لا شريكَ له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لَا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. ( فيضاعفه له فقال : وهو حي لا يموت كله طيب. عَنْ عَبْدِاللهِ بِنْ مَسْعُود رضي الله عنه، قَالَ: كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مئة حسنة، ومحيت عنه مئة سيئة، وكانت له حرزا من الشيطان.

.يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة ) يحث تعالى عباده على الإنفاق في وقيل :

وهو حي لا يموت كله طيب. وتُذكر مصادر أخرى كلمة حولقة بأنها أي قال: От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. هو التسبيح والتقديس وقوله : كَانَ نَبِيُّ اللهِ صلى الله عليه وسلم، إِذَا أَمْسَى قَالَ: ↑ رواه الألباني، في صحيح ابن ماجه. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير.

وهو حي لا يموت كله طيب لا اله الا الله وحده لا شريك له. كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مئة حسنة، ومحيت عنه مئة سيئة، وكانت له حرزا من الشيطان.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code